recent
أخر الأخبار

برشلونة لديه ثلاثة مجندين له في فترة الانتقالات الشتوية

goubinews
الصفحة الرئيسية


برشلونة لديه ثلاثة مجندين له في فترة الانتقالات الشتوية



    بعد داني ألفيس وفيران توريس، يستعد النادي الكتالوني للتوقيع على تعزيزاته الشتوية الثالثة.


    بالتأكيد، جوان لابورتا ورئيسه التنفيذي ماتيو أليماني لم يكذبا عندما أعلنا أن نادي برشلونة سيوظف هذا الشتاء. في الوقت الراهن، قدم الزعيمان الرئيسيان للنادي الكتالوني بالفعل هديتين لطيفتين لخافي: داني ألفيس، ولكن بشكل خاص فيران توريس، جند بمبلغ يتجاوز 55 مليون يورو بشروط دفع مفيدة.
    وتستمع إدارة بلاوجرانا إلى رغبات المدرب، ويريد الأخير الآن تجنيد ألفارو موراتا، الذي اتصل به شخصيا لإقناعه بالهبوط في كامب نو. وسرعان ما قال مهاجم يوفنتوس، المعار من أتلتيكو مدريد، نعم، تماما كما لم يمانع يوفنتوس في الفراق معه. ما زال هناك اتفاق مع الكولشونيروس...

تشافي يعتبره لاعبا بارزا في مركزه     وإذا استخدمنا الماضي، فمن الواضح أن العملية قد اكتملت. هذا على الأقل ما يعلن عن AS اليومية ،مما يفسر أنه يتم بنسبة 95 ٪، والذي يقول أنه وفقا لمصادر قريبة من الملف ، لا يوجد سوى عدد قليل من التفاصيل الصغيرة الأخيرة لتسويتها. سيكون قرضا لمدة ستة أشهر مع خيار الشراء ، ويريد تشافي بالفعل أن يكون تحت قيادته لنصف كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد في 12 يناير.

    هنا أيضا، لتكون قادرة على تسجيله في الدوري الاسباني، سيكون من الضروري أولا لإزالة الشحوم وخفض فاتورة الأجور من أجل الدخول في أظافر اللعب النظيف المالية التي فرضتها البطولة الإسبانية. باختصار، سيتعين على لاعبين مثل صامويل أومتيتي وفيليب كوتينيو الرحيل. ويعتقد مدرب برشلونة أن موراتا هو أحد أفضل المهاجمين في العالم، وسيهبط في فريق يعرف فيه العالم، مثل أنسو فاتي وفيران توريس اللذين يفرك أكتافهما بانتظام في الاختيار. تشافي مدلل!

google-playkhamsatmostaqltradent