recent
أخر الأخبار

برشلونة يفكر في التعاقد مع مدافع مان يونايتد

goubinews
الصفحة الرئيسية

برشلونة يفكر في التعاقد مع مدافع مان يونايتد

    كان الدوري الإنجليزي الممتاز محور المنافسة في الموسمين الماضيين، مع لاعبين رائعين من بطولات الدوري الأخرى لا يحصلون على شم في إنجلترا. وهذا يشمل أليكس تيليس، الذي انتقل من بورتو بأمل كبير، لكنه لم يجد قدميه في مانشستر يونايتد.


    ووفقا لتقارير من موندو ديبورتيفو، برشلونة قد عرضت عليه الفرصة للتعاقد معه في فصل الشتاء، وإعطائها بعض التفكير الجاد. الآن في موسمه الثاني في يونايتد، تيليس كخيار ثان للوك شو، الذي أثبت أنه واحد من أفضل الظهيرين في العالم.


    ومع ذلك، ونظرا لمشاكل إصابة الإنجليزي، سنحت للبرازيلي فرص متعددة للعب هذا الموسم. شارك في ثماني مباريات في الدوري، بمتوسط فرصة تم إنشاؤها في المباراة الواحدة.


    على الرغم من حياته الأقل من المثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان تيليس بلا شك نجما مع بورتو. وحقق 39 تمريرة حاسمة في 128 مباراة في الدوري الإسباني. في الواقع، في موسمه الكامل الأخير في البرتغال، سجل 11 هدفا وسجل ثمانية أهداف في 31 مباراة.


    ويقال إن برشلونة على البحث عن الظهير الأيسر الفرعية في فصل الشتاء، مع أمثال نيكولاس Tagliafico، اليكس غريمالدو، من بين أمور أخرى مرتبطة بقوة.

    تيليس هو أيضا على الرادار، ولكن سيكون من الصعب سحب قبالة توقيعه نظرا لارتفاع وقت المباراة في يونايتد. علاوة على ذلك، فإن الشياطين الحمر من دون أي دعم آخر لشو في الفريق، وسوف ترغب في التمسك تيليس على الأقل حتى الصيف.

google-playkhamsatmostaqltradent