recent
أخر الأخبار

تنافس بين برشلونة وتشيلسي وبايرن ميونخ على لاعب خط الوسط الفرنسي في الصيف

الصفحة الرئيسية

 

تنافس بين برشلونة وتشيلسي وبايرن ميونخ على لاعب خط الوسط الفرنسي في الصيف




    قائمة وكلاء الحرة في الصيف في كرة القدم العالمية هذا الصيف هو النجوم مرصع كما يمكن أن يكون. مع أمثال كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي، أندرياس كريستنسن، أنطونيو روديغر، سيزار أزبيليكويتا، بول بوجبا، من بين عدة أشخاص آخرين على استعداد للانتقال لزيلش في أقل من ستة أشهر، فإن سوق الانتقالات الصيفية ستكون فوضى ساخنة.


    يأتي هذا في وقت ممتاز لبرشلونة، الذين يدرسون صيغ إعادة بناء فريقهم مرة أخرى دون إنفاق فاخر للغاية. وبالتالي، فقد تم ربطها مع كل عميل حر آخر تقريبا،بما في ذلك بوبكر كامارا.


    يلعب كامارا مع أولمبيك مرسيليا، وهو لاعب خط وسط دفاعي في المقام الأول يمكنه أيضا اللعب كظهير مركزي. ويقال إنه رفض تمديد أربعة عقود وهو مستعد للمغادرة في صفقة انتقال حر.


ومع ذلك، فإن برشلونة سينافسه تشيلسي وبايرن ميونخ في السباق على الفرنسي، وفقا لسانتي عونا.


    لقد تم توثيق صراع البلوز في خط الوسط هذا الموسم بشكل جيد. وقد عانى كل من ماتيو كوفاسيفيتش ويورجينهو ونجولو كانتي الثلاثة من الإصابات، في حين أن المعار سول نيغيز لم يقدم أي أداء طوال الموسم.


    أما بالنسبة لبايرن ميونيخ، فقد تعرض لاعب خط الوسط الدفاعي الأول جوشوا كيميتش لموجة من المشاكل في مرحلة ما بعد ال COVID ولن يعود إلى العمل في أي وقت قريب. في الواقع، قد تكون حياته المهنية قد تعرضت لنكة هائلة بسبب نفس الشيء.

    كامارا يمكن أن يثبت أنه مجرد لاعب يحتاجونه. على بعد 6 أقدام، يتمتع اللاعب البالغ من العمر 22 عاما بصفات بدنية استثنائية، والتي تكمل براعته الفنية ببراعة.


    دينيس زكريا لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ هو اسم آخر يناسب الفاتورة ويشاع أنه انتقل إلى إسبانيا. يجب على برشلونة أن يقرر بين الاثنين، إن كان على الإطلاق، قبل الانتهاء من الانتقال.

google-playkhamsatmostaqltradent