recent
أخر الأخبار

برشلونة يدخل السباق للتعاقد مع ريال مدريد

goubinews
الصفحة الرئيسية

برشلونة يدخل السباق للتعاقد مع ريال مدريد


    كان سيرجيو بوسكيتس قلب وروح خط وسط برشلونة لأكثر من العقد الماضي. منذ الأيام الذهبية مع تشافي وإينيستا إلى إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال المختلفين بشكل لافت للنظر، ظل اللاعب الدولي الإسباني حاضرا دائما للبلوغراناس.

    ومع ذلك، مع سنه على الجانب الخطأ من 30، وقال انه تباطأ إلى حد كبير. على الرغم من كونه لا يقدر بثمن لتوزيعه حتى اليوم، فإن عدم قدرة بوسكيتس على تتبع الوراء والاحتفاظ بالحاجز الدفاعي للفريق قد جعل الإدارة قلقة.

    وقد تم استكشاف العديد من الخيارات من قبل جوان لابورتا في السوق، مع بوبكر كامارا كونها واحدة من الأسماء الواعدة على الطاولة.

    ووفقا لتقارير من RMC Sport، دخل برشلونة الآن السباق للتعاقد مع أوريليان تشواميني. وتعتبر المواهب الشابة من ليون واحدة من اللاعبين الصاعدين في خط الوسط العميق، وقد اصطفت عدة أندية لتوقيعه.

    وقيل إن ريال مدريد وتشيلسي يتصدران السباق. ومع ذلك، انضم برشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول إلى الحفلة الآن.

    ولم تحدد موناكو بعد أي ثمن لأصولها. ومع ذلك، فإن الأرقام التي تقوم بجولات على الشائعات حوالي 60 مليون يورو إلى 80 مليون يورو ballparks. حتى أن بعض المصادر الدولية تزعم أن تشواميني قد يذهب مقابل 100 مليون يورو.

    وقد عمل اللاعب البالغ من العمر 21 عاما في المقام الأول في محور مزدوج لموناكو، لكنه أظهر امتلاك العديد من الصفات المطلوبة لملء فراغ بوسكيتس. حرب المزايدات بالنسبة له ستكون شرسة وعلاوة على ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان الكاتالونيون لديهم الميزانية لكسر البنك لTchouameni.

google-playkhamsatmostaqltradent