recent
أخر الأخبار

كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2022. توقعات طويلة الأجل ودليل الرهان للبطولة

الصفحة الرئيسية

     

كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2022. توقعات طويلة الأجل ودليل الرهان للبطولة

    في 9 يناير، تبدأ النسخة الثالثة والثلاثون من كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون. وسيتم تحديد الفائز بالبطولة في المباراة النهائية في 9 شباط/فبراير. هذا حدث عظيم ليس فقط للأفارقة، ولكن أيضا لجميع مشجعي كرة القدم والمراهنات الرياضية.


لائحة كأس الأمم الإفريقية

    تبدأ البطولة 24 فريقا ، مقسمة إلى ست مجموعات - أربعة فرق في كل منها. وتتميز التصفيات بالمركزين الأول والثاني لكل رباعي، بالإضافة إلى الفرق الأربعة الأولى التي تحتل المركز الثالث.

    تبدأ سلسلة التصفيات بنهائيات 1/8. وتقام الدور ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي على التوالي. في البطولة القارية لأفريقيا، يتم توفير مباراة للمركز الثالث.

    إن الجزائر هي المدافعة عن اللقب. في النسخة الأخيرة من البطولة، فاز ثعالب الصحراء على السنغال في المباراة النهائية ورفع الكأس المرغوبة فوق رؤوسهم.

    الفريق الأكثر عنوانا هو مصر. فاز الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية سبع مرات. الكاميرون لديها خمس بطولات في التاريخ، غانا لديها أربع جوائز. 

    عندما تتعامل مع اللوائح وتذكرت الفرق الأكثر عنوانا في البطولة ، يمكنك الذهاب مباشرة إلى التوقعات والرهانات. دعونا نلقي نظرة أولا على المجموعات، ثم نتحدث عن المفضلة لكأس الأمم الأفريقية.


المجموعة أ

المشاركون: الكاميرون، بوركينا فاسو، الرأس الأخضر، إثيوبيا


    الكاميرون هي المفضلة لدى اللجنة الرباعية. النقطة هنا ليست فقط في وضع مضيفي البطولة ، ولكن أيضا في ميزة في الصف والخبرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن "الأسود التي لا تقهر" يدربها كونسيساو - مثل أي برتغالي، فهو متعاطف مع البراغماتية. الكاميرون تعرف كيف تلعب من أجل النتيجة، وفي مثل هذه البطولات هذا هو أهم شيء.

    الكاميرون ليس لديها تشتت من كبار اللاعبين في الوقت الحالي، لكن التشكيلة لائقة للغاية. ويبرز حارس مرمى أياكس أونانا أكثر من غيره، وكذلك المهاجمون ذوي الخبرة أبو بكر وشوبو موتينغ وإكامبي. على الرغم من كل مواهبهم وبطاقاتهم الرابحة، يجب أن تدخل "الأسود التي لا تقهر" التصفيات من المقام الأول. ويأتي فوز الكاميرون في المجموعة في 1.50.

    وينبغي أن يذهب المركز الثاني إلى المنتخب الوطني لبوركينا فاسو. تأهل الفحول دون هزيمة، كما يضم نجوما مثل الجناح تراوري من أستون فيلا والمدافع تابسوب من باير ليفركوزن. يتم تمثيل تكوين هذا الفريق بشكل عام في الغالب من قبل لاعبين من البطولات الأوروبية. الفحول لديها فريق جيد وصلب التي ينبغي أن تجعل من التصفيات. هناك فرص كبيرة أنها سوف تحتل المركز الثاني -- يمكنك الرهان على ذلك ل3.00.

    ويمثل منتخب الرأس الأخضر لاعبون من أندية من مختلف أنحاء العالم، ولكن لا يوجد هنا فنانون من الطراز الرفيع. ويمثل إثيوبيا في الغالب مهاجرون من البطولة الوطنية. يجب أن تلعب هذه الفرق على المركز الثالث فيما بينها ، ولكن حتى مالكها لن يكون من السهل الدخول في التصفيات.


المجموعة باء

المشاركون: السنغال وغينيا وزيمبابوي وملاوي


    السنغال هي المفضلة بلا منازع في مثل هذه الشركة. أسود تيرانغا لا تزال تلعب تحت إشراف صارم من سيسي، والتي بموجبها تظهر نوعية اللعب ونتائج جيدة. إنه قوي في جميع الخطوط، والنجوم الرئيسيون في هذا الفريق هم ماني وغوي وكوليبولي ومندي.

    وزيمبابوي وملاوي أكثر تمثيلا بلاعبين من الدوريات الأفريقية، مما يجعل فرصهما في الوصول إلى التصفيات منخفضة. غينيا، بقيادة كيتا، لديها مجموعة جيدة من الفنانين ومرت بثقة الاختيار - في البطولة في المجموعة التي يجب أن تنتهي بالضبط وراء السنغال.

وينبغي للسنغال في مثل هذه المجموعة أن تظهر نفسها بسطوع وأن تسجل ست نقاط على الأقل. يمكنك المراهنة على ITB (5.5) مقابل 1.96. 


المجموعة جيم

المشاركون: المغرب وغانا وغابون وجزر القمر


    وجزر القمر هي الدخيل الرئيسي للمجموعة. بالنسبة لهم، هذا هو كأس الأمم الأفريقية لأول مرة، مما يشير إلى نقص كامل في الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تمثيل Coelacanths في الغالب من قبل لاعبين من أندية في البطولات الدنيا في فرنسا. ومن الواضح أن جزر القمر تخسر أيضا في فئتها أمام كل من خصومها الثلاثة، وبالتالي فإن المركز الأخير هو النتيجة الأكثر احتمالا لأول مرة في بطولة دولية كبرى. يمكنك المراهنة على حقيقة أن جزر القمر سوف تنتهي في المركز الأخير في الترتيب ل1.50.

    وتأمل الغابون في الحصول على موهبة أوباميانج، لكن مهاجم أرسنال يشبه نفسه منذ فترة طويلة بظلال باهتة. ومع ذلك، حتى لو كان يتذكر أفضل سنوات كرة القدم له، وقال انه وحده لن يجر الفهود إلى واحدة من المركزين الأولين في المجموعة. يمكنك المراهنة على حقيقة أن الغابونيين سيحتلون المركز الثالث في 2.45. 

    غانا يمكن أن تأخذ السطر الأول. من ذوي الخبرة "النجوم السوداء" مستعدة جيدا من الناحية التكتيكية وقادرة على التصرف على أخطاء المعارضين. المغاربة هم المفضلون لدى الرباعي، لكنهم ينجرفون أحيانا في الهجوم. بالإضافة إلى ذلك، سينظم أسود الأطلس البطولة بدون زيش ومزراوي - وكلاهما من كبار اللاعبين في علاقة صعبة مع المدرب الرئيسي. انتصار غانا في المجموعة يذهب ل3.00 – احتمالات ممتازة!


المجموعة دال

المشاركون: مصر، نيجيريا، غينيا بيساو، السودان


    هناك نوعان من المفضلة هنا - مصر ونيجيريا - فهي أعلى بشكل ملحوظ في فئة خصومهم وبينهما أنه ينبغي أن يلعب الخط الأول. المصريون هم المفضلون. ولكن إذا وضعت صلاح خارج الأقواس، فإن الفريق النيجيري أكثر إثارة للاهتمام بشكل ملحوظ - حتى في غياب أوسيمين من نابولي ودنيس من واتفورد.

    هنا هو الأكثر منطقية للعب على إمكانات الهجوم من المفضلة. صلاح يلوي بسهولة فقرات أبرز المدافعين عن كرة القدم للأندية الأوروبية، ماذا يمكننا أن نقول عن الفرق المتواضعة في غينيا بيساو والسودان؟ نيجيريا ليس لديها قائد واضح في خط الهجوم، ولكن هناك الكثير من اللاعبين الأقوياء والموهوبين في المستقبل. 


المجموعة هاء

المشاركون: الجزائر، كوت ديفوار، غينيا الاستوائية، سيراليون


    غينيا الاستوائية وسيراليون هما الدخيلان الرئيسيان للرباعية والبطولة بأكملها. على الورق، ليس لديهم أي فرصة ضد الجزائريين الإيفواريين المتفوقين إلى حد كبير في الصف والخبرة.

    هنا، كما هو الحال في المجموعة السابقة، فمن المنطقي للغاية المراهنة على مآثر التهديف للمفضلة. الثعالب الصحراوية لديها فيغولي وبنرحما وسليماني ومحرز في المقدمة. الفيلة لديها كورنيت، Gradel، بيبي، زا و Allaire مهاجمة. 


المجموعة واو

المشاركون: تونس ومالي وغامبيا وموريتانيا


    ليست المجموعة الأكثر جاذبية من حيث تكوينها ، ولكن في الوقت نفسه يجب أن يكون هناك ربما أشد النضال للوصول إلى التصفيات. وتعتبر تونس ومالي المتنافستين الرئيسيتين على الخطين الأولين. ومع ذلك، فإن تكوينها الآن ليس ممتازا لدرجة إنكار احتمال الإثارة.

    هنا من الصعب حقا لاختيار خيار واحد على الأقل مرجح للرهان. لذلك، يمكنك محاولة التقاط ضجة كبيرة من موريتانيا. بالنسبة لها، هذه هي كأس الأمم الأفريقية الثانية على الإطلاق. تشكيل المنتخب الوطني لا يملك لاعبين مشهورين، لكن المجموعة ليست الأصعب في البطولة. هناك دائما مكان للإثارة في كأس الأمم الأفريقية، فلماذا لا تفاجئ موريتانيا مشجعي كرة القدم، وعلى سبيل المثال، تسجل ثلاث نقاط على الأقل في رباعية وتسجل أكثر من هدفين؟

    يمكنك المراهنة على حقيقة أن موريتانيا ستسجل ثلاث نقاط على الأقل في 2.00، وعلى حقيقة أن المنتخب الوطني سيسجل أكثر (2.5) - في 2.40. ففي نهاية المطاف، لا يمكن لتونس وغامبيا بالتأكيد أن تتباهىا باللعب الدفاعي الموثوق به. وهنا يمكن أن يلعب التقليل من شأن الخصم دورا كبيرا. ومن غير المرجح أن يعتبر أي شخص موريتانيا هنا منافسا حقيقيا وجادا. 


google-playkhamsatmostaqltradent