recent
أخر الأخبار

برشلونة تتوصل إلى اتفاق مع سيزار أزبيليكويتا

goubinews
الصفحة الرئيسية

 

برشلونة تتوصل إلى اتفاق مع سيزار أزبيليكويتا



وفقا للصحفي الإسباني الشهير جيرارد روميرو، اقترب سيزار أزبيليكويتا من الانضمام إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية. توصل قائد تشيلسي إلى اتفاق مبدئي للانضمام إلى برشلونة في خطوة بوسمان، ولم يتبق سوى تفاصيل بسيطة لتسويتها.

انضم سيزار أزبيليكويتا إلى تشيلسي قادما من مرسيليا في أغسطس 2012. ومع اقترابه من نهاية موسمه العاشر مع البلوز، أرسى الإسباني إرثا دائما في النادي. كان هذا الرجل البالغ من العمر 32 عاما عميلا يمكن الاعتماد عليه في الجزء الخلفي لسكان غرب لندن ، حيث قام بالعديد من الأدوار بكل سهولة في العقد الماضي.

حتى الآن، خاض المدافع ذو الخبرة 450 مباراة مع تشيلسي، وسجل 14 هدفا و56 تمريرة حاسمة في هذه العملية. ومع ذلك، قد يترك أزبيليكويتا تشيلسي كلاعب حر في الصيف المقبل لأنه في السنة الأخيرة من عقده مع النادي، مع تجديد لا أقرب إلى تأكيده. وقد نبه مثل هذا الوضع برشلونة.

اهتمام برشلونة مفهوم ، بالنظر إلى داني ألفيس لن يكون سوى حل قصير الأجل بسبب سنوات تقدمه. بالإضافة إلى ذلك ، مع فشل سيرجينو ديست في إقناع تشافي هيرنانديز في الأسابيع القليلة الماضية ، من المرجح أن يبيع برشلونة اللاعب الدولي USMNT في أقرب فرصة.

ونتيجة لذلك، فإن برشلونة هو الذي يتعاقد مع ظهير أيمن، مما يجعل أزبيليكويتا هدفا قابلا للتطبيق. إن قدرة قائد تشيلسي على اللعب كظهير أيسر ببراعة متساوية، إلى جانب وضعه الوشيك كعميل حر، تجعله هدفا جذابا، مع الأخذ في الاعتبار عروض جوردي ألبا غير المتسقة في السنوات القليلة الماضية.

والآن، اقترب العملاق الكتالوني من التعاقد مع أزبيليكويتا، بعد أن توصل إلى اتفاق من حيث المبدأ لتأمين خدماته في صفقة انتقال حر. ويأتي مثل هذا التطور يتناقض بشكل مباشر مع الادعاءات الواردة في التقارير الأخيرة، والتي أشارت إلى أن أزبيليكويتا كان حريصا على تمديد إقامته في تشيلسي.

ومع ذلك ، يبدو الآن أن Azpilicueta من المقرر أن يترك تشيلسي كعميل حر في الصيف المقبل ، مع تفاصيل طفيفة فقط لم يتبقى لتسويتها من أجل التوصل إلى اتفاق مطلق ليتم الانتهاء منها. يبقى أن نرى ما إذا كان تشيلسي يستطيع إقناع اللاعب البالغ من العمر 32 عاما بالبقاء في النادي أو إذا انضم بالفعل إلى برشلونة في خطوة بوسمان.

google-playkhamsatmostaqltradent