recent
أخر الأخبار

كان 2022: «بعض الأندية هددت اللاعبين»، كما يقول هاليلودزيتش

 

كان 2022: «بعض الأندية هددت اللاعبين»، كما يقول هاليلودزيتش
  وحيد خليلودزيتش 


    أبلغ المدرب المغربي وحيد خليلودزيتش عن شعوره بالرهبة يوم الخميس من كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون، التي «تشوش ارتباطها تدريجياً» في ضوء كوفيد 19 وخطر الأندية الأوروبية على عدم تقديم لاعبيها الدوليين.

    قال المرشد في لقاء هاتفي مع وكالة فرانس برس، بعد الخطر الذي يمثله اتحاد الأندية الأوروبية (ECA) بعدم السماح للاعبيهم بالمشاركة في هذه المعارضة، المؤجلة حاليًا: «مع ظروف الرفاهية، يكون الأمر مرتبكًا ومزعجًا بشكل تدريجي». سنة واحدة وحجزت من 9 يناير إلى 6 فبراير.

    "هناك قضية مركزية، هل ستحدث أم لا ؟ حتى إشعار آخر، إنها معركة كبيرة بين جماعات الضغط المختلفة "، قال مهاجم إف سي نانت وباريس سان جيرمان السابق في فرنسا. 

    «اللاعبون مضطرون للحضور إلى المجموعة العامة، ومع ذلك فإن كل واحد من الأندية يبذل قصارى جهده لضمان عدم قدوم اللاعبين، والبعض الآخر قد عرّض اللاعبين للخطر، وأخبرهم أنه يمكن أن يفقدوا مكانهم، ويتم نقلهم»....


لا يتوقع Halilhodzic رؤية كل لاعب في CAN

    وتابع «من المفترض أن يكون هناك مشكلة كبيرة أن يلعب كل لاعب في أوروبا»، مستعرضًا أن اللاعبين المغاربة لعبوا في إنجلترا أو إسبانيا أو فرنسا أو إيطاليا. "فيما يتعلق بي، بافتراض أن اللاعب لم يأت، فهذا يعني أن علاقته بالمجموعة العامة غائبة بشكل كافٍ (...)، يمكنني رفض استقبال شخص لن يأتي، بغض النظر عما إذا كان الخطر موجودًا من الأندية. وحذر وحيد خليلودزيتش «يمكنه توديع المجموعة العامة».

حصل أحد كبار رؤساء الاتحاد الكاميروني لكرة القدم (Fécafoot) على بعض المعلومات حول الحكايات الثرثرة المجتهدة حول القضاء على المنافسة أو تأخيرها، وأشار إلى النظرية على أنها «أخبار مزيفة».

google-playkhamsatmostaqltradent