recent
أخر الأخبار

يكمل تشافي خط المواجهة المطلوب المكون من 3 لاعبين.

goubinews
الصفحة الرئيسية

 كاد برشلونة أن ينهي علامة فيران توريس من مانشستر سيتي.


يكمل تشافي خط المواجهة المطلوب المكون من 3 لاعبين.
يكمل تشافي خط المواجهة المطلوب المكون من 3 لاعبين.



    تحول اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى هدف كبير للنادي منذ أن تحول تشافي هيرنانديز إلى المشرف الشهر الماضي. كانت المحادثات حول ترتيب للمهاجم الإسباني جارية منذ ذلك الحين، لكن تكلفة الملصق كانت تنتهي بعائق، مما أدى إلى سحب المعاملات.

    مهما كان الأمر، كان لدى برشلونة خيار إحراز تقدم مؤخرًا، وقد اتفق الآن على ترتيب بقيمة €55 مليون مع المواطنين لتمييز توريس.

    الإسباني هو إداري مرن صنع اسمه كجناح أيمن في نادي الطفولة فالنسيا. مهما كان الأمر، منذ انتقاله إلى ملعب الاتحاد في أواخر ربيع عام 2020، اقترب بيب جوارديولا من الشاب للعب كتسعة وهمية في بعض الأحداث.


    أيضًا، سيطر توريس على موقف أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز. في الوقت الحالي، تعلن SPORT أن جوارديولا وتشافي متحمسان أيضًا لاستخدام توريس من خلال الوسط وليس على الأجنحة.

    من المؤكد أن مشرف برشلونة سيرسل الظهور الجديد المتجه إليه باعتباره تسعة وهمية، محاطًا بأنسو فاتي، الذي يقترب من العودة من مشكلة جسدية، على اليسار وعثمان ديمبيلي المناسب مرة أخرى على اليمين.


    من المقبول أن يكون هذا هو الواجهة المفضلة لدى تشافي بينما سيعود أيضًا ممفيس ديباي ومارتن بريثويت من الإصابة عاجلاً وليس آجلاً أيضًا. لهذا السبب، يعرب التقرير عن أن البلوجرانا ربما لن يفكر في تحديد رقم 9 قبل إغلاق نافذة التحرك في يناير.

    منذ إنجاز الأعمال الورقية لمانشستر سيتي في عام 2020، سلط توريس الضوء عدة مرات، وسجل 16 هدفًا وصنع أربعة أهداف أخرى. من بين هذه المباريات الـ 43، لعب اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا كمهاجم متوسط عدة مرات، حيث كان ينظر إليه على أنه الجزء الخلفي من الشبكة في تسعة أحداث - مما يعني هدفًا لكل مباراة أخرى.

    وغاب توريس عن الملاعب بسبب صدع في القدم منذ أكتوبر تشرين الأول لكنه عاد للاستعداد في الآونة الأخيرة. يتم الاعتماد عليه لإجراء استجمام كامل عندما يستأنف موسم الدوري الإسباني بعد عام واحد من الآن في الوقت الأكثر برودة من العام.

google-playkhamsatmostaqltradent