recent
أخر الأخبار

البرازيل: بيليه يعمل بشكل أفضل، ويسمح له بمغادرة المستشفى في ساو باولو والعودة إلى الوطن

الصفحة الرئيسية

 

البرازيل: بيليه يعمل بشكل أفضل، ويسمح له بمغادرة المستشفى في ساو باولو والعودة إلى الوطن


    إنه يتحسن. قال المكتب يوم الخميس إنه سُمح لأسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه بمغادرة عيادة الطوارئ في ساو باولو حيث تم التنازل عنه قبل أربعة عشر يومًا لتلقي العلاج الكيميائي. "الابتسامة في الصورة تقول كل شيء. كما هو مضمون، سأستمتع بعيد الميلاد مع عائلتي، "أكد بيليه لاحقًا على Instagram، مغلفًا صورة له كل ابتسامات. "أنا عائد إلى المنزل. شكرا جزيلا لكم على كل رسالة من رسائل الولع ".



    في سن 81 عامًا، يكون بيليه «في حالة ثابتة وسيواصل علاجه لسرطان القولون المعترف به في سبتمبر الماضي»، كما يؤلف مستشفى ألبرت أينشتاين في تفسير لا يشير إلى التاريخ المحدد لوصول الثلاثي حامل اللقب.

ما مجموعه حوالي أربعة عشر يومًا من العيادة

    وكان «اللورد» بيليه قد أعلن في 9 ديسمبر/كانون الأول أنه سيدخل المستشفى في هذه المؤسسة، التي تتبعه عادة، للقيام «باجتماع العلاج الكيميائي الأخير» لعام 2021. لم يتم الكشف عن التاريخ المحدد لتأكيده.

    في حين أن لاعب كرة القدم الرائع وعائلته قد أعلنوا عن وقت دخول المستشفى لمدة «يومين»، فقد مرت أربعة عشر يومًا، تم خلالها فحص القليل من البيانات فيما يتعلق بحالته الحقيقية في الرفاهية.

    تم نقل بيليه فعليًا إلى المستشفى في هذه العيادة الطبية لمدة شهر بين أغسطس وسبتمبر. في 4 سبتمبر، تم القضاء على سرطان القولون منها أثناء التقييمات الروتينية. من تلك النقطة فصاعدًا، نشر بيليه بعض الرسائل التي تضمن تحسن رفاهيته.


google-playkhamsatmostaqltradent